الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بديل فتوح، الزمالك يتعاقد مع محمد حمدي لاعب إنبي على سبيل الإعارة

محمد حمدي

محمد حمدي

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن التعاقد مع محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق إنبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يتعاقد مع ظهير أيسر إنبي كبديل لأحمد فتوح

جاءت هذه الصفقة بعد موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي أكد حاجته إلى تعزيز خط الدفاع بضم محمد حمدي، الذي من المتوقع أن يضيف قوة ومهارة إلى مركز الظهير الأيسر في الفريق كبديل لأحمد فتوح بعد الأزمة التي تعرض لها.

تأتي هذه الصفقة بعد سلسلة من التعاقدات التي أبرمها الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد النادي أيضًا مع المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء.

وأبرم الزمالك صفقة أخرى بالتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق أيك السويدي، لمدة أربعة مواسم.

وتسعى إدارة الزمالك من خلال هذه التعاقدات إلى تعزيز صفوف الفريق وتحقيق الاستقرار الفني استعداداً للموسم الجديد.

موعد مباراة الزمالك الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الشرطة الكيني في العاصمة الكينية نيروبي يوم 14 سبتمبر الجاري، حيث يسعى الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق بداية قوية في البطولة.

ويطمح الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل مهمته في لقاء الإياب وضمان التأهل إلى دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك الشرطة الكيني في الكونفدرالية

ويمكن لعشاق الزمالك متابعة جميع مباريات الفريق في كأس الكونفدرالية 2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search