الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدي نداي يخضع للكشف الطبي في الزمالك اليوم

نداي

نداي

محمد الصو

A A

ينتظر السنغالي سيدي نداي لاعب فريق جيديا واي السنغالي، الخضوع للكشف الطبي بعد قليل داخل نادي الزمالك، تمهيدًا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان السنغالي نداي، وصل إلى القاهرة مساء أمس بعد الاتفاق على انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك، حيث سيتم قيده تحت السن لتدعيم فريق الشباب، والاستعانة به تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، مستقبلًا.

لا يتوفر وصف للصورة.

ويحرص نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تدعيم صفوف الفريق، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب، حيث ينتظره موسم شاق، يبدأه بالمنافسة على لقب السوبر الأفريقي ضد الأهلي الغريم التقليدي، نهاية الشهر الجاري.

كما ينافس الفارس الأبيض، على لقب الكونفدرالية الذي يحمل لقبها في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، بالإضافة إلى بطولة الدوري المصري وكأس السوبر المصري.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع المغربي محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من صفوف سانت إيتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج لمدة أربع سنوات قادما من صفوف آيك اليوناني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search