الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بطل كينيا

النادي الأهلي

النادي الأهلي

قسم الرياضة

A A

يستكمل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم استعدادا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، و يخوض الفريق مرانه على فترتين استعدادا لمواجهة بطل كينيا.

موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني

ويواجه النادي الأهلي، فريق جورماهيا الكيني، في مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا، وستكون مباراة الذهاب خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يوم 20 من نفس الشهر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

ويمكن لمتابعي النادي الأهلي وعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة جميع مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا 2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية للمسابقة.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وجورماهيا

وكشف الكاف أن طاقـم التحكيم من موريشيوس المكلف بإدارة لقاء جورماهيا الكيني و النادي الأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول و جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search