الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد شبانة يثير علامات استفهام على صفقات الأهلي

الأهلي

الأهلي

منصور مجاهد

A A

أعرب الإعلامي محمد شبانة عن دهشته من عدم تدعيم الأهلي بصفقات قوية للموسم الجديد رغم التحديات الكبيرة التى ستواجه الفريق الموسم المقبل، خصوصًا في بطولات هامة مثل كأس العالم للأندية، دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي.

ولفت النظر لعدم التعاقد مع لاعبين كبار مثل محمد علي بن رمضان، في برنامجه "بوكس تو بوكس" والذي يعرض على قناة “etc”، قال شبانة : إن الأهلي هيلعب ضد فريق العين الإماراتي على استاد القاهرة الدولي في حالة تخطيه أوكلاند سيتي، والفائز هيشارك في نصف النهائي، على أن يتحدد الملعب لاحقًا.

الأهلي مثل ريال مدريد

 أشار شبانة، إلى أن ريال مدريد سيشارك في النهائي لأسباب تسويقية بحتة مرتبطة بالرعاة، مما يؤدي إلى فتح ملف الرعاية في الأهلي ومحاولات البعض المقارنة مع أندية كبيرة مثل الريال، لكنه أكد أن هذه الأمور ترجع للتاريخ والبطولات.

وشدد شبانة، على أهمية الدعم المالي للأهلي، مؤكدًا أن فرص الأهلي ستكون كبيرة جدًا إذا واجه العين على استاد القاهرة وسط 60 ألف مشجع، ولو فاز هيكون عنده فرصة لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية وربما الوصول للنهائي لمواجهة ريال مدريد.

 

أما عن السوبر الإفريقي، فوصفه شبانة بالقوي، وأبدى سعادته بتعاقد الزمالك مع لاعبين مميزين، مشيرًا إلى أن قوة المنافسة بين الأهلي والزمالك تزيد من متعة الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search