الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيلينسكي: على العالم أن يتحرك لتزويد أوكرانيا بقدرات بعيدة المدى

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي اليوم الأحد، إننا بدأنا في العمل على الوفاء بكافة الاتفاقيات التي توصلنا إليها مع شركائنا خلال اجتماعات مجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية المنعقد في رامشتاين.

وأضاف زيلينسكي خلال بيان له، أننا عقدنا لقاءات خلال اجتماعات رامشتاين، إلى جانب محادثات رئيسية في ألمانيا وإيطاليا، كما عقد وزير الدفاع الأوكراني اجتماعات في فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا، إلى جانب مناقشات مع وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن الذي نأمل أن تسفر جميعها عن نتائج ملموسة.

 

سنقدم خططنا لبايدن والمرشحين الأمريكيين

وتابع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أننا أجرينا محادثات مهمة مع المستشار الألماني أولاف شولتس، ورئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني، ونواصل العمل مع ممثلي الأحزاب الأمريكية، والتقينا بوفد من الكونجرس الأمريكي لمناقشة تفاصيل خطة النصر الأوكرانية، وسيتم تقديم الخطة الأوكرانية كاملة إلى الرئيس بايدن، والمرشحين ترامب وهاريس لاعتمادها.

الصورة

وقال الرئيس الأوكراني، أن الأسبوع الماضي شهد إبرام اتفاقيات جديدة بشأن الذخيرة لأوكرانيا، وتمويل إنتاج الأسلحة، والطائرات بدون طيار والصواريخ، مضيفًا أن تعزيز الدفاع الجوي يظل على رأس أولويات كييف، وأن العمل مستمر لإقناع الشركاء بأننا في حاجة إلى قدرات بعيدة المدى.

الصورة

قدارات بعيدة المدى

وأوضح، أن روسيا تتهرب من البحث عن السلام، كما يتهرب العالم عن اتخاذ قرارات قوية تؤدي إلى هزيمة روسيا، مضيفًا أن الحصول على قدرات بعيدة المدى ستكون واحدة من أهم القرارات الاستراتيجية التي يمكن من خلالها هزيمة روسيا، مضيفًا أن الشكر من أوكرانيا لكل دولة في العالم تقربنا من الحصول على قدرات بعيدة المدى يمكن من خلالها ردع الهجمات الروسية المستمرة على أوكرانيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search