الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعادة فتح المعابر الحدودية بين فلسطين والأردن غدا

 معبر الكرامة

معبر الكرامة

مارسيل أيمن

A A

قالت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، مساء اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعلنت عن إعادة فتح المعابر الحدودية بين فلسطين والأردن غدا.

الحركة على معبر الكرامة من وإلى الأردن متوقفة 

وكان نظمي مهنا، المدير العام للإدارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية، قال في بيان صحفى فى وقت سابق «إن الحركة على معبر الكرامة من وإلى الأردن، متوقفة تماما حتى اللحظة، ولا تفاصيل أخرى حول إعادة تشغيله».

فيما نقلت  وكالة «رويترز» للأنباء عن مسؤول أمني، أنه تم إغلاق جسر الملك حسين من الجانب الأردني للتحقيق في حادث إطلاق النار.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن عن مقتل 3 إسرائيليين، في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية.

تفاصيل عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة

وكشفت مراسلة القاهرة الإخبارية ولاء السلامين، تفاصيل الحادث، مشيرة إلى أن منفذ العملية، هو سائق شاحنة، جاء من المملكة الأردنية، وأطلق النار على القوات التي تحرس المعبر من قوات الاحتلال .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search