الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحظة إطلاق النار بمعبر الكرامة الحدودي بين الأردن والضفة الغربية (فيديو)

وقف حركة المرور عند معبر الكرامة الحدودي

وقف حركة المرور عند معبر الكرامة الحدودي

مارسيل أيمن

A A

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل 3 إسرائيليين، في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية.

تفاصيل عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة

وكشفت مراسلة القاهرة الإخبارية ولاء السلامين، عبر الفضائية، تفاصيل الحادث، حيث أوضحت أن منفذ العملية، هو سائق شاحنة، جاء من المملكة الأردنية، على متن شاحنة باتجاه معبر الكرامة وأطلق النار على القوات التي تحرس المعبر، وفقًا  لهيئة البث التابعة لكيان الاحتلال.

وقالت مراسلة القاهرة الإخبارية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أسرعت إلى موقع الحادث فور إطلاق النار، مشيرة إلى أن قوات جيش الاحتلال تجري الآن عمليات تفتيش للشاحنة خشية أن تكون مفخخة.

إغلاق معبر الكرامة الحدودي بين الأردن والضفة الغربية

لحظة إطلاق النار عند معبر الكرامة بين الأردن والضفة الغربية

وأظهر مقطع فيديو، تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي لحظة إطلاق النار على حراس المعبر التابعين للاحتلال الإسرائيلي، من قبل سائق شاحنة الأردني. 

وأضافت وسائل الإعلام العبرية، أنه تم إغلاق معبر الكرامة، بالإضافة إلى إقامة عدد من الحواجز على مداخل أريحا عقب عملية إطلاق النار.

تعليق نتنياهو على حادث معبر الكرامة 

ومن جانبه، علق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على عملية إطلاق النار التي وقعت صباح اليوم، عند معبر الكرامة الحدودي بين المملكة الهاشمية الأردنية والضفة الغربية.

وتحدث نتنياهو، معلقًا، «عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة تمثل يومًا صعبًا على إسرائيل»، وفقًا لما نقلته القاهرة الإخبارية.

وقف حركة المرور عند معبر الكرامة الحدودي 

وفي السياق ذاته، أكد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، خلال جلسة الحكومة، اليوم الأحد، أن إسرائيل تواجه خطرًا أيديولوجيًا وسيتم بحث تداعيات حادث إطلاق النار عند معبر الكرامة.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search