الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إصابة 3 إسرائيليين، الأردن يكشف عن ملابسات حادث إطلاق النار بجسر الملك حسين

وزارة الداخلية الأردنية -أرشيفية

وزارة الداخلية الأردنية -أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

قالت وزارة الداخلية الأردنية، اليوم الأحد، إن التحقيقات الأولية في حادثة إطلاق النار في الجانب الآخر من جسر الملك حسين أكدت أن مطلق النار هو مواطن أردني.

الداخلية الأردنية تكشف عن النتائج الأولية للتحقيق

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن النتائج الأولية للتحقيق تشير إلى أن الحادث هو عمل فردي ويجرى التنسيق بين الجهات المعنية لاستلام جثة منفذ العملية لدفنها في الأردن.

وأكدت على أنه تم الإفراج عن السائقين الأردنيين الذين تم التحقيق معهم بعد الحادث وعودة أكثر من 100 شاحنة إلى المملكة بشكل متتابع، مشيرة إلى أن الجهات المعنية تتابع مسألة إغلاق الجسر بعد الحادثة.

وزارة الداخلية الأردنية تعلق حادث إطلاق النار

وكانت قد أصدرت وزارة الداخلية الأردنية تعليقًا حول حادث إطلاق النار الذي وقع صباح اليوم الأحد، عند معبر الكرامة بين الأردن والضفة الغربية.

وأفادت الوزارة بأن الجهات الرسمية تحقق في الحادث الذي وقع على الجانب الآخر من جسر الملك حسين (معبر الكرامة)، وفقًا لما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

حركة المرور عبر معبر الكرامة من وإلى الأردن توقفت

في هذا السياق، أعلن المدير العام للإدارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية، نظمي مهنا، في بيان له، أن حركة المرور عبر معبر الكرامة من وإلى الأردن توقفت تمامًا، دون أي تفاصيل إضافية عن موعد إعادة تشغيله.

من جانب آخر، أفادت وكالة "رويترز" للأنباء بأن مسؤولًا أمنيًا ذكر أن جسر الملك حسين قد تم إغلاقه من الجانب الأردني للتحقيق في الحادث.

وأعلنت هيئة الإسعاف التابعة للكيان الإسرائيلي عن إصابة ثلاثة إسرائيليين بجروح خطيرة، أحدهم في حالة حرجة، نتيجة إطلاق النار الذي وقع عند معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين.

كما أفادت شرطة الاحتلال الإسرائيلي بمقتل منفذ عملية إطلاق النار عند المعبر، مشيرة إلى وصول مروحيتين إلى موقع الحادث لإجلاء المصابين، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search