الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حل أزمة الميكروفون، كل ما تريد معرفته عن المناظرة المرتقبة بين هاريس وترامب

ترامب وهاريس

ترامب وهاريس

مارسيل أيمن

A A

من المقرر أن يلتقي دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري، وكامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، الثلاثاء القادم، بعد أن أنهت قناة ABC News القواعد الخاصة بالمناظرة، بما في ذلك كتم الصوت عند تحدث أحد المرشحين، وهي سياسة اقترحتها حملة ترامب.

ترامب وهاريس

مناظرة الـ90 دقيقة

سيستضيف مذيع أخبار ABC ومدير التحرير ديفيد موير ومذيعة برنامج «Prime» في «ABC News Live» لينسي ديفيس المناظرة التي تستمر 90 دقيقة، الثلاثاء القادم 10 سبتمبر، الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، في مركز الدستور الوطني في فيلادلفيا، بدون جمهور مباشر.

وكما حدث في المناظرة السابقة بين ترامب والرئيس جو بايدن قبل أن تصبح هاريس المرشحة، سيتم كتم صوت ميكروفون كل مرشح عندما لا يكون دوره للتحدث، وفقًا لقائمة من القواعد التي تقول شبكة «ABC News» إن حملتي ترامب وهاريس وافقتا على اتباعها.

هاريس وترامب

الميكرفون نقطة خلاف بين المرشحين

وكانت الميكروفونات نقطة خلاف بين حملة هاريس، التي أرادت ميكروفونات غير مكتومة الصوت، مما يشير إلى أنها قد تكشف عن ميل ترامب لمقاطعة خصومه، وحملة ترامب، التي أرادت ميكروفونات مكتومة الصوت، على الرغم من أن ترامب قال إنه يفضل عدم كتم صوتها.

ولن تكون هناك بيانات افتتاحية، ولن يتمكن ترامب وهاريس من طرح الأسئلة على بعضهما البعض، وسيتم منح كل مرشح دقيقتين للإجابة على كل سؤال، بالإضافة إلى دقيقة إضافية للمتابعة أو التوضيح أو الرد، بحسب ما ذكرته شبكة «ABC».

ترامب

الحملتان توافقان على قواعد المناظرة

وأعلنت الحملتان، في وقت سابق، أنهما وافقتا على قواعد المناظرة التي وضعتها شبكة ABC News، مما أنهى الجدل حول قاعدة الميكروفون.

 

كيف يمكنني مشاهدة المناظرة؟

وسوف يتم بث المناظرة مباشرة على قناة ABC ومعظم الشبكات الرئيسية الأخرى في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء، وعلى شبكة البث المباشر ABC News Live، وDisney+ وHulu.

 

هل اتفقت هاريس وترامب على إجراء المزيد من المناظرات؟

أوضحت حملت ترامب أن مناظرة«ABC» ستكون في 10 سبتمبر، وستستضيف «NBC NEWS» مناظرة 25 سبتمبر، على الرغم من أن هاريس لم توافق إلا على مناظرة 10 سبتمبر حتى الآن.

 

هل سيكون هناك مناظرة بين نواب الرئيس؟

نعم - 1 أكتوبر على قناة CBS.

هاريس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search