الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل طرح هاتف ايفون 16 برو MAX ماكس (السعر والموعد والمواصفات)

ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

تفاصيل طرح هاتف ايفون 16 برو MAX ماكس، تستعد شركة «آبل» العملاقة لطرح أحدث هواتفها المحمولة (ايفون 16 برو ماكس)، والذي يضم العديد من المزايا القياسية سواء في الكاميرا أو البطارية أو المعالج القوي.

إليكم التفاصيل الكاملة لطرح هاتف ايفون 16 برو MAX ماكس في الأسواق

وتوجد العديد من المواصفات القياسية التي يتمتع بها هاتف ايفون 16 برو ماكس، إذ يضم كاميرا عالية الجودة بدقة مميزة، تعزز التقاط الصور والفيديوهات، كما يحتوي على تقنية الذكاء الاصطناعي التي تدعم التصوير بطرق مختلفة.

قبل أيام من إطلاقه.. تقارير تكشف عن لون استثنائي جديد لهاتف

ويتساءل العديد من مستخدمي منتجات «آبل» عن موعد طرح الهاتف الأغلى في العالم، إذ تحتضن ولاية كاليفورنيا المؤتمر الأكبر في العالم كله، حسبما تداولت الصحف الأجنبية.

تعرف على موعد طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس في السوق المصري

ويتساءل العديد من المستخدمين عن موعد طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس الجديد، إذ أعلنت شركة «آبل» عن طرح الهاتف غدًا الإثنين التاسع من شهر سبتمبر لعام 2024 في مؤتمر مؤتمر صحفي في الولايات المتحدة الأمريكية.

Apple iPhone 16 and iPhone 16 Plus: what we know so far - GSMArena.com news

 

سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في مصر والدول العربية

ويصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في مصر نحو نحو 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200دولارًا أمريكيًًا، فسعره أقل كثيرًا من الإصدار القديم (ايفون 15 برو ماكس).

ويبلغ سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في المملكة العربية السعودية إلى 4579 ريال سعودي، مما يعزز بيعه في العديد من الدول المختلفة خاصةً وأن سعره زهيد مقارنةً بالإصدار القديم ايفون 15 برو ماكس.

iPhone 16: Every Feature We Expect Apple To Announce Tomorrow's Event - CNET

 

سعر ايفون 16 برو ماكس في عمان والكويت

ويصل سعر 16 برو ماكس pro Max في في دولة الإمارات إلى 1199 دولار أمريكي أي ما يعادل 4.500 درهم إمارتي، بينما يصل سعره في عمان، إذ يصل سعر الهاتف إلى 456 ريال مما يعزز بيعه في العديد من الدول.

ويبلغ سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في دولة الكويت إلى 360 دينار، مما يعزز شرائه في جميع الدول العربية، كما يصل سعره في الأردن إلى 840 دينار، ويصل سعره في المغرب إلى 12000 درهم.

iPhone 16: Everything We Know About the Release Date, Leaks and More - CNET

 

4 ألوان لهاتف ايفون 16 برو ماكس 

يأتي هاتف آيفون 16 بأكثر من لون مثل، الوردي والأزرق والألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود، وطرحت الشركة لون الذهبي الذي يعزز مبيعات الهاتف في جميع الدول.

أقرا ايضاً: 

1-سعر آيفون 16 برو ماكس في الكويت، مزايا بالملايين

2-سعر آيفون 16 برو ماكس pro Max في السعودية

3-يوم 6 ولا يوم 20، الوقت المناسب لشراء هواتف آيفون 16 الجديدة

4-أقل من 45 ألف جنيه، سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 برو 2024

مواصفات لا تحصى لهاتف ايفون 16 برو ماكس 2024

يتميز هاتف آيفون 16 برو ماكس بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، معالجه القوي من النوع A17 Bionic، كما يضم شاشة عالية الجودة من النوع OLED بمعدل تحديث عالٍ.

سعر آيفون 16 برو ماكس pro Max في السعودية - الجمهور الإخباري

ويضم أيضًا كاميرا عالية الجودة بدقة سطوع مرتفع، كما يأتي الهاتف بجودة عالية، تُعزز تواجده في السوق المصري، مما يسهل تداوله في جميع الدول المختلفة، كما يتميز بخاصية الشحن اللاسلكي العكسية.

ويتمتع الهاتف بخاصية التقنية ثلاثية الأبعاد التي لا تعتمد على المحسنات الداخلية المختلفة، كما يعزز خاصية التصوير التلقائي ومكالمات الطوارئ المختلفة، كما يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي AI التي تدعم تواجد الهواتف في السوق المصري، خاصةً وأن سعره بسيط للغاية مقارنةً بالإصدار القديم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search