الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر آيفون 16 برو ماكس في الكويت، مزايا بالملايين

سعر ايفون 16 برو ماكس في الكويت

سعر ايفون 16 برو ماكس في الكويت

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر ايفون 16 برو ماكس في الكويت، ينتظر العديد من المستخدمين على أحر من الجمر موعد طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس، إذ يُعد من أشهر «الموبايلات» التي يحرص الكويتيون على شرائها لما لها من مزايا خارقة.

سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس pro Max في دولة الكويت

ويعتبر السعر من أهم العوامل التي تحدد شراء الهاتف من عدمه، إذ يصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في دولة الكويت إلى 360 دينار، مما يعزز شرائه في جميع الدول العربية.

The iPhone 16 launches next week – here's what's new | The Independent

 

مواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس pro Max

ويدعم هاتف ايفون 16 برو ماكس ميزة التقاط الصور والفيديوهات بجودة فائقة، إضافة إلى خاصية الفيديو المكاني وتعزيز مكالمات الطوارئ، كما يدعم ميزة التقريب البصري حتى 100x، علاوة على دعم شبكات الإنترنت المختلفة.

ويعتمد الهاتف أيضًا على تقنية الذكاء الاصطناعي التي أصبحت حديث العالم كله، مما يدعم المكالمات السريعة ومستشعر الكاميرا الرئيسي، إضافة إلى ألوانه الجذابة مثل الوردي والأزرق والأخضر والأبيض والأسود.

سعر آيفون 16 برو ماكس pro Max في السعودية - الجمهور الإخباري

 

سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في مصر والسعودية

ويصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في المملكة العربية السعودية إلى 4579 ريال سعودي، بينما يصل سعره في دولة الإمارات إلى 1199 دولار أمريكي أي ما يعادل 4500 درهم إمارتي.

ويبلغ سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس في الأسواق نحو 1200دولارًا أمريكيًًا أي ما يعادل نحو 57 ألف جنيه مصري، في حين يصل سعر هاتف ايفون 16 الجديد إلى 799 دولارًا أي ما يعادل نحو 39 ألف جنيه مصري.

موعد نزول هاتف iPhone 16 أبل تحدد لحظة إطلاق هاتفها الجديد - جريدة اهرام  الصباح الالكترونية

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search