الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر آيفون 16 برو ماكس في الإمارات، مواصفات عالمية

سعر ايفون 16 برو ماكس في الإمارات

سعر ايفون 16 برو ماكس في الإمارات

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر ايفون 16 برو ماكس في الإمارات، يبحث العديد من مستخدمي شركة «آبل» عن سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس الجديد، والذي بالطبع يضم مواصفات قياسية لا مثيل لها، فهذا حال جميع منتجات التفاحة الأغلى في العالم.

ويتميز هاتف ايفون 16 برو ماكس Pro Max بالعديد من المزايا التي تحبذ شرائه بدايةً من الكاميرا والبطارية وصولًا إلى المعالج القوي وخاصية الشحن السريع، وأخيرًا السعر الذي يبحث عنه الملايين.

iPhone 16 Launch Month Is Here: Everything We Know - MacRumors

سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في الإمارات 

وتعد الإمارات من أكثر الدول التي تطرح هاتف ايفون 16 برو ماكس بسعر يناسب العديد من المستخدمين، إذ يصل سعره في دولة الإمارات إلى 1199 دولار أمريكي أي ما يعادل 4.500 درهم إمارتي.

ويصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في مصر إلى 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200دولارًا أمريكيًًا، فسعره أقل كثيرًا من الإصدار القديم (ايفون 15 برو ماكس).

Report: iPhone 16 to feature more RAM and faster Wi-Fi; upgraded 5G coming  to iPhone 16 Pro - 9to5Mac

مواصفات خاصة لهاتف ايفون 16 برو ماكس 2024

يتميز هاتف ايفون 16 برو ماكس بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتخطى الإصدار القديم من ايفون 15، كما يأتي بشاشة عالية الدقة وكاميرا ذات جودة عالية، لتعزيز التقاط الصور والفيديوهات المختلفة.

ويعتمد ايفون 16 Pro Max على شاشة عالية الجودة من النوع OLED بمعدل تحديث كبير، كما تأتي كاميرا الهاتف بدقة مرتفعة لم تتواجد في الإصدارات السابقة لهواتف الأغلى في العالم، كما يأتي الهاتف بمعالج A17 Bionic المميز.

آيفون 16 .. تحديث مذهل لأول مرة في هواتف أبل

كاميرا خاصة لهاتف ايفون 16 برو ماكس

ويساعد المعالج على تعزيز أداء الهاتف بجودة عالية، كما يضم مستشعر كبير وعدسة واسعة لتحسين الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، إضافة إلى شاشته المميزة بدقة سطوع عالية.

ويضم هاتف ايفون 16 Pro Max، خاصية التعرف على الوجه من خلال التقنية ثلاثية الأبعاد التي لا تعتمد على أي محسن، كما يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعزز الاتصال في حالات الطوارئ المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search