الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 3 إسرائيليين في إطلاق نار عند معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين

معبر الكرامة بين الأردن و فلسطين

معبر الكرامة بين الأردن و فلسطين

مارسيل أيمن

A A

أعلنت هيئة الإسعاف التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة ثلاثة إسرائيليين بجروح خطيرة أحدهم في حالة حرجة، وذلك جراء إطلاق نار عند معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين. 

وأفادت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين، مشيرة إلى وصول مروحيتين إلى موقع إطلاق النار عند المعبر لإجلاء المصابين، حسبما نقلت القاهرة الإخبارية في نبا عاجل قبل قليل.  

وفي السياق ذاته، أشارت مراسلة القاهرة الإخبارية، إلى أنه تم إغلاق معبر الكرامة، بالإضافة إلى إقامة عدد من الحواجز على مداخل أريحا عقب عملية إطلاق النار. 

فيما نقل إعلام إسرائيلي عن مسؤول أمني قوله إن منفذ العملية هو سائق شاحنة أردني الجنسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى حتى الآن.


 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search