الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسط هجوم شديد من المستوطنين، الاحتلال يواصل التصعيد بالضفة الغربية

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

يستمر التصعيد الإسرائيلي ضد كل من قطاع غزة والضفة الغربية، في ظل استمرار العملية العسكرية التي يشنها جيش الاحتلال ضد مدن الضفة منذ أيام، فيما تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدوان الإسرائيلي على القطاع والتي تدخل شهرها الحادي عشر.

إسرائيل تواصل التصعيد بالضفة الغربية

وفي هذا السياق، أكدت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي مستمرة في التصعيد بمناطق الضفة الغربية، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة فلسطينيين ببلدة الخليل.

وأضافت «السلامين» خلال تغطيتها لقناة القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل لم تكتفِ باقتحام البلدات، بل تزود المستوطنين بالأسلحة للهجوم على المواطنين الفلسطينيين، مشددة على أن هجمات المستوطنين على الشعب الفلسطيني مستمرة في نابلس، وسط حماية جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يطلق الرصاص الحي على الشعب الفلسطيني.

وأوضحت مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله، أن القرى الفلسطينية تتعرض لهجوم شديد واعتداءات من قبل المستوطنين، مشددة على أن المستوطنين اعتدوا على رئيس مجلس القرى بجنوب منطقة الخليل، منوهة بأن بلدة الخليل تتعرض باستمرار للهجوم من المستوطنين، وتضغط على الفلسطينيين في مناطق الضفة الغربية لإخلاء المنطقة ومن ثم الاستيلاء على هذه المناطق، متابعة، «قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت عدد من الفلسطينيين».

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيًا بتهمة تسريع مركبته والاصطدام بسيارة شرطة إسرائيلية قرب مستوطنة عيلي.

 

المقاتلات الحربية الإسرائيلية تشن سلسلة غارات على غزة

وأكد يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، أن المقاتلات الحربية الإسرائيلية شنت سلسلة من الغارات على عدد من المناطق في قطاع غزة، فضلًا عن القصف المدفعي الذي طال بعض من مناطق القطاع، مما أدى إلى وقوع أكثر من 25 شهيدًا في مختلف المحافظات.

وأضاف «كويك»، خلال رسالة على الهواء لـ «القاهرة الإخبارية»، أن المناطق الغربية من مدينة رفح الفلسطينية شهدت انفجارات ضخمة ناجمة عن القصف المدفعي لقوات الاحتلال، موضحًا أن مخيم البريج ومنطقة النصيرات شهدوا عدة غارات خلال الساعات الماضية، مما أدى إلى استشهاد 12 مواطنًا.

وأوضح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، أنه خرج من مستشفى «ناصر الطبي» بمدينة خان يونس جثامين 5 شهداء كان من ضمنهم 3 من مدينة رفح، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية تجمعا للمواطنين في المنطقة الغريبة، لافتًا إلى أن منطقة ميراج تعرضت إلى قصف من قبل طائرات الاحتلال مما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة آخر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search