الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أزمة شيرين عبد الوهاب، روتانا تحذف أغاني ألبوم هيفاء وهبي

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ياسمين شهاب

A A

موسم حذف الأغاني، ينطلق هذا المصطلح على شركة الإنتاج الفنية «روتانا» التي تقوم بحذف الأغاني واحدة تلو الأخرى، والبداية كانت مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تقوم بطرح أغانيها بشكل يومي وروتانا تقوم بحذفها عقب طرحها بساعات، والدور هذه المرة كان مع الفنانة هيفاء وهبي التي أعلنت عن حذف فيديوهات أغانيها بشكل مفاجئ.

كتبت هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس» أنها تفاجأت بحذف فيديوهات الأغاني الخاصة بها من موقع الفيديوهات «تيك توك»  ولا يوجد لديها أي إجابة عن الموضوع، وأن شركة روتانا قامت بوقفها وحذف كل الأغاني الخاصة بألبوم «بابا فين».

وتابعت هيفاء وهبي، بأن شركة روتانا لم تخبرها بأي شيء نهائي، وأنها قامت بالتحرك لمكتب المحامي الخاص بها ببيروت لأخذ كل الإجراءات القانونية تجاه شركة روتانا، وأن الشركة لم تمتلك الألبوم الذي تم حذفه بل أنها كانت تقوم بتوزيع الألبوم لمدة 3 سنوات وحتى الآن تحتفظ به.

وكانت شركة روتانا للإنتاج الفني، قامت بحذف أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب، من قبل، وذلك بسبب فسخ التعاقد بينهما والخلافات التي وصلت إلى المحاكم ولكن لم تيأس شيرين ونشرت أغاني الألبوم عبر «تيليجرام».

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search