الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كما تدين تدان، الزوجة الأولى لـ أكرم توفيق ترد على زواجه من هدير أبو نار

أكرم توفيق وزوجتيه الأولى والثانية

أكرم توفيق وزوجتيه الأولى والثانية

ياسمين شهاب

A A

هدير أبو نار وأكرم توفيق، في مرمى الاتهامات بسبب زواجهما، حيث تعرضا للكثير من الانتقادات بعد إعلان زواجهما بسبب أن أكرم توفيق متزوج ولديه طفل بعمر 3 سنوات فقط ولم يُعلن انفصاله عن زوجته «شيماء» التي تزوجها عام 2020 وكانت «وش السعد عليه».

أكرم توفيق وهدير أبو نار في مرمى الاتهامات

أعلن لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق عن زواجه من البلوجر والفنانة الشابة هدير أبو نار، صباح اليوم، وذلك عبر خاصية «ستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ليتعرض للكثير من الانتقادات لأنه بدأ حياته مع زوجته شيماء ولكن عندما فتحت أبواب الشهرة والنجاح أمامه قرر الانفصال عنها والزواج من أخرى.

رد فعل زوجة أكرم توفيق

لم تعلق شيماء زوجة أكرم توفيق، على زواج زوجها من أخرى سوى بنشر مقطع فيديو يتحدث عن الظلم، عبر خاصية «ستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وأيضًا قامت بتغير «البايو» الخاص بها عبر موقع «إنستجرام» وكتبت آية قرانية: «واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا».

حذف زوجة أكرم توفيق كل الصور الخاصة بهم

وقامت زوجة أكرم توفيق الأولى، بحذف كل الصور الخاصة بينهما التي تجمعهما ببعضهم البعض، وذلك عقب الإعلان عن زواجه من هدير أبو نار البلوجر المشهورة التي تخطو طريقها في عالم الفن من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية مثل: «الكبير أوي» ومسلسل «دايما عامر».

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search