الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أعطال تضرب منصة إكس في عدد من الولايات الأمريكية

منصة إكس

منصة إكس

أيمن عبدالمنعم

A A

واجه عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إكس «تويتر سابقًا»، مشكلة تعطل في التطبيق في بعض الولايات الأمريكية استمرت لما يقرب من ساعة دون عمل.

وحسبما نقلت شبكة سكاي نيوز عن موقع داون دايريكتور المعني بقياس أداء المواقع الإلكترونية، فإن بعض مستخدمي منصة إكس في العديد من الولايات الأمريكية، واجهوا عطلًا استمر لما يقرب من ساعة، وأثر على آلاف المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن المنصة عادت للعمل.

خريطة  موقع داون دايريكتور لرصد أعطال المواقع الإلكترونية

وقال الموقع، إن هناك أكثر من 7743 بلاغًا بتعطل الخدمة بحلول الساعة 10:28 صباحًا بتوقيت واشنطن، إلا ان البلاغات تراجعت إلى أقل من 164 بحلول الساعة الـ 11 تقريبًا بالتوقيت ذاته.

ورصد الموقع من خلال خرائط حرارية وتقارير مفصلة، تعطل الموقع الإلكتروني بعدد من مناطق الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن العطل توقف وعادت المنصة مرة أخرى للعمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search