الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الغرباوي» لـ«الجمهور»: تحديات كبيرة واجهت مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

مازن الغرباوي

مازن الغرباوي

لينا غالي

A A

كشف المخرج مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن التحديات التي واجهته خلال فترة توليه رئاسة المهرجان.

الغرباوي: تحديات كبيرة واجهتنا في المهرجان أبرزها الجودة والمحتوى

وقال مازن الغرباوي، أثناء استضافته في ندوة بموقع «الجمهور»، توجد العديد من التحديات المالية التي واجهتنا في المهرجان منها «الجودة والمحتوى» اللذان يحتاجان لكم كبير من الأموال، مشيرًا إلى أنه من ضمن المسؤوليات السعي لتقديم دورة مختلفة، لأنها تحمل اسم مصر، وهذه مسؤولية كبيرة ومرعبة في نفس الوقت.

وأضاف الغرباوي: أن المسؤولية الأكبر أننا وريث ثقافي لأجيال كانت أعمدة فطاحل في مصر والوطن العربي، وأننا نكمل مسيرة رموز صنعوا تاريخ مصر بأحرف من ذهب، منهم سميحة أيوب، عادل إمام، أم كلثوم، أحمد زويل، كرم مطاوع، سميرة محسن، عبدالله غيث، سمير غانم، محمود ياسين، وغيرهم الكثير.

 

إنجي البستاوي تكشف التحديات المادية لمهرجان شرم الشيخ

ومن جانبها، أشارت الدكتورة إنجي البستاوي، مديرة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن التحديات المادية التي واجهتها في المهرجان.

وقالت إنجي البستاوي، أثناء استضافتها بندوة في موقع «الجمهور»، إن أبرز التحديات المادية التي واجهتهم في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، كان إقامته في محافظة بعيدة، ومن ضمن تحديات التنظيم توفير مكان لكل الأفراد الذين يستقطبهم المهرجان من أول لجنة التحكيم إلى كل المشاركين والضيوف وغيرهم، خاصة أن العدد يكون كبيرًا للغاية، ويتم خلال هذه الفترة حجز أكثر من فندق لتوفير كل السبل والإمكانيات لهم.

واستكملت مديرة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وكذلك حركة التنقلات، مشيرة إلى أن الأسعار متغيرة كل عام، ولذلك يتم وضع خطة مختلفة للمهرجان في كل عام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search