الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المخرج مازن الغرباوي وإنجي البستاوي في ضيافة "الجمهور"

مازن الغرباوي وإنجي البستاوي في ضيافة الجمهور

مازن الغرباوي وإنجي البستاوي في ضيافة الجمهور

نور الشايب -تصوير نيرة أيمن

A A

استضاف موقع «الجمهور»، كلا من: رئيس مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي المخرج مازن الغرباوي، ومديرة المهرجان الدكتورة إنجي البستاوي، كشفا خلالها تفاصيل الدورة التاسعة من المهرجان، المقرر إقامته في نوفمبر المقبل.

ووجه المخرج مازن الغرباوي، الشكر لموقع “الجمهور”، مؤكدا أن فكرة مهرجان شرم الشيخ للمسرح بدأت عام 2013، بعدما حصل على جائزة الدورة التشجيعية في ذات العام.

وتحدث "الغرباوي"، عن سبل البحث مع وزير الثقافة أحمد هنو، في ملف الثقافة، والتحديات التي تواجه هذا الملف، وأن وزارة الثقافة تدعم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح بشكل كبير جدا، حرصا منهم على إخراج دورة مميزة تليق بالمسرح المصري، وتشجع المواهب الشابة.

ووجه مازن الغرباوي، الشكر إلى وزير الثقافة على جهوده ودعمه المستمر للمهرجان، لافتا إلى أن الدورة التاسعة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح تضمن العديد من المفاجآت.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

ينطلق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بمشاركة 40 دولة يوم 15 نوفمبر المقبل، وتستمر فعالياته حتي يوم 20 من الشهر ذاته، وتحمل الدورة اسم المخرج الكبير جلال الشرقاوي، والرئيس الشرفي للمهرجان سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، ومدير المهرجان الدكتورة إنجي البستاوي، والمهرجان يقام برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، واللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search