الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس أوكرانيا: أمريكا مفتاح النصر على روسيا

اللقاء الأوكراني الأمريكي

اللقاء الأوكراني الأمريكي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الروسي فولوديمير زيلينسكي، اليوم الجمعة، إنه التقى على هامش اجتماع مجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية المنعقدة في قاعدة رامشتاين الألمانية، بوزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن.

الصورة
فولوديمير زيلينسكي ووزير دفاعه رفقة وزير الدفاع الأمريكي ورئيس هيئة الأركان المشتركة

وأوضح زيلينسكي خلال بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أنه ناقش خلال الاجتماع حزمة الدعم الدفاعي الجديدة البالغة نحو 250 مليون دولار، واحتياجات الدفاع الأخرى لأوكرانيا.

وأعرب الرئيس الأوكراني عن امتنانه للموقف الواضح من قبل الدول الأعضاء في مجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية، لمواصلتهم تقديم كل الدعم العسكري اللازم، وللقيادة الامريكية في التوصل إلى صيغة رامشتاين، والذي وصفها بأنها مفتاح النجاح للفوز في تلك المعركة.

أوستن: أوكرانيا ستنتصر على روسيا

من جانبه قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، خلال لقاءه ثنائي مع زيلينسكي، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن أكد، ان روسيا لن تنتصر في هذه الحرب، وسوف ينتصر الشعب الأوكراني، وستواصل الولايات المتحدة وحلفائها وشركائها في الوقوف إلى جانبهم في كل خطوة على طريق النصر.

الصورة
اللقاء الثنائي بين الجانب الأوكراني والجانب الأمريكي

وأضاف أوستن حسب بيان نشره عبر حسابه الرسمي، أن مجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية اجتمعت للمرة الرابعة والعشرين اليوم في رامشتاين، من أجل التأكيد على تلك النقطة، موضحًا أن الولايات المتحدة ستعمل مع المجموعة من اجل مساعدة أوكرانيا في صد الهجمات الروسية اليوم، وردع روسيا غدًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search