السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عادة مُتكررة.. حورية فرغلي تسقط ودراسة إنجليزية تكشف الأسباب

الفنانة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي

انطلق أمس السبت 3 سبتمبر حفل مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2023 والذي أُقيم في فندق تريومف لاكشري بالتجمع الخامس، حيث حضر عدد كبير من الفنانيين، وشهد الحفل أجواء رائعة وحماسية، لكنه شهد أيضًا بعض المواقف المحرجة، فماذا حدث؟

سقوط حورية فرغلي

تعرضت الفنانة حورية فرغلي الحاصلة على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 لموقف محرج أمس السبت، بسبب سقوطها بشكل مفاجئ أثناء صعودها السلم ولم تحدث لها أي إصابات تُذكر، لكن لماذا تسقطن النساء على السلالم أكثر من الرجال؟

سقوط النساء على السلالم

كشفت العديد من الداسات الإنجليزية، إن الفتيات أكثر عرضة للسقوط على السلالم من الرجال، بسبب العديد من العوامل والتي يأتي على رأسها، ارتداء الكعب العالي الذي يُعبر عن الأنوثة والجمال.

ولم تستند النساء على «الدرابزين» أثناء صعودهن على السلالم، كما أن الفتيات تحملن أشياءًا في ايديهن مثل الحقائب الخاصة وأدوات المكياج مقارنةً بالرجال، فهم يكتفون بوضع الهاتف في «جيوبهم».

حورية فرغلي

وتمسك الفتيات بالهاتف وتتبادلن الرسائل الخاصة أثناء صعودهن على السلالم مما يُسبب لهن الارتباك، وفي هذا السياق، كشفت إحدى الدرسات، إن أكثر من نصف حالات السقوط كانت بسبب استخدام الأجهزة الإلكترونية، للتصفح وإرسال الرسائل النصية.

كما أن النساء تحرصن على تخطي درجات السلالم بسرعة كبيرة مقارنةً بالرجال، فكل هذه العوامل تؤدي إلى سقوطهن، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

search