الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي يستهدف استقدام كارلو أنشيلوتي .. ما القصة؟

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

رحمة عويس

A A

تحدث الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، عن الخطوة المقبلة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مؤكدا أن هناك عرض مفتوح من المملكة العربية السعودية، لاستقدام المدرب المخضرم للدورى السعودى . 

وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أكد ألفاريز، أن أنشيلوتي يعتبر السعودية الوجهة التالية له بعد تجربته الناجحة مع نادي ريال مدريد الإسباني.

 وقد أثار هذا الخبر اهتمام عشاق كرة القدم، خاصة وأنه يأتي في وقت يشهد فيه النادي الملكي تحديات جديدة في الدوري الإسباني.

 أنشيلوتي وخياراته المستقبلية

وأضاف ألفاريز، أن نادي ريال مدريد يضع تشابي ألونسو، المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، فى خلافة أنشيلوتي.

 وهذا يعكس التوجه الاستراتيجي للنادي في البحث عن مدرب قادر على استكمال مسيرة النجاح التي حققها  المدرب الايطالى .

السعودية وجهة المدربين الكبار

وينضم أنشيلوتي إلى قائمة المدربين الذين تستهدفهم المملكة العربية السعودية، والتي تشمل أيضاً زين الدين زيدان وهيرفي رينارد، مما يدل على الرغبة المتزايدة في تطوير كرة القدم السعودية واستقدام الأسماء الكبيرة.

 إنجازات أنشيلوتي مع ريال مدريد

حقق أنشيلوتي، مع ريال مدريد العديد من الألقاب، بما في ذلك الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فضلاً عن السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search