الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر يستضيف الرأس الأخضر في الجولة الافتتاحية بتصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

إسلام عبدالجليل

A A

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، مواجهة قوية أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر “كاب فيردي”، في اللقاء الذي سيقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

تمثل مباراة الليلة اختبارًا جديًا للجهاز الفني للفراعنة بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، خاصة أن منتخب كاب فيردي يعتبر من الفرق الصاعدة بقوة على الساحة الإفريقية، حيث أثبت جدارته في النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار، بتصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متفوقًا على منتخبي مصر وغانا العريقين في تاريخ الكرة الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر أمام الرأس الأخضر

يمكن لعشاق الكرة المصرية متابعة المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فهي تعد الناقل الحصري لفعاليات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

مجموعة منتخب مصر في التصفيات

وتضم مجموعة المنتخب المصري كلاً من الرأس الأخضر، موريتانيا، وبوتسوانا، ليتنافسوا فيصعد منتخبان اثنان فقط من التصفيات.

تاريخ مواجهات مصر والرأس الأخضر

واجه المنتخبان بعضهما في مناسبة وحيدة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search