الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد صاروخية في شباك تشيلي، ألفاريز يصل إلى هدفه رقم 100 (فيديو)

جوليان ألفاريز

جوليان ألفاريز

منصور مجاهد

A A

نجح النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الوصول إلى هدفه رقم 100 في مسيرته الكروية، بعدما سجل هدفًا رائعًا في مباراة تشيلي والأرجنتين والتي انتهت بفوز التانجو بثلاثية نظيفة. 

يعد هذا الإنجاز محطة مهمة في مسيرة مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي ونجم مانشستر سيتي السابق، الذي أثبت جدارته كواحد من أبرز المهاجمين في العالم.

وبرز ألفاريز بشكل لافت مع منتخب الأرجنتين والسيتي، ليستمر في تحقيق النجاحات بسرعة كبيرة، بفضل مهاراته العالية وقدرته على التسجيل من مختلف المواقف. 

هدف جوليان ألفاريز الصاروخي في مرمى تشيلي

وجاء الهدف بعدما استلم ألفاريز الكرة من وسط الملعب وبدأ في التوغل ناحية منطقة الجزاء، ليتخذ فجأة قرار التسديد من خارج منطقة الجزاء، فتنطلق قذيفة مدوية تخترق شباك حارس المنتخب التشيلي.

أحداث لقاء الأرجنتين وتشيلي

تمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق فوز كبير على ضيفه تشيلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مونيمونتال في بوينس آيرس. وسجل أهداف الأرجنتين الثلاثي ماك أليستر -ألفاريز - ديبالا.

وبهذا الفوز واصل منتخب الأرجنتين سلسلة نتائجه الإيجابية على أرضه ضد تشيلي، حيث لم يتعرض لأي هزيمة في المباريات الرسمية التي جمعتهما في الأرجنتين. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search