الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري المصري وأعشق الأهلي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

سلمى ياسر

A A

كشف وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب فلسطين، أنه يفتخر بكونه هدافاً لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري المصري وأعشق الأهلي

وقال أبو علي في تصريحات عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا": "أنا فخور للغاية لكوني هداف الدوري، هذا ليس شيئًا قمت به من قبل".

وأضاف مهاجم المنتخب الفلسطيني: "أنا فخور جدًا بتسجيل هذه الأهداف مع الأهلي والفوز بالدوري، وأيضًا دوري الأبطال الإفريقي، أعتقد أننا نقوم بعمل جيد".

وتابع: "أنا عاشق للنادي الأهلي، إنه نادٍ كبير يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة أنا فخور جدًا وأريد الاستمرار في العمل هناك، وستكون تجربة كبيرة المشاركة في إلى كأس العالم للأندية، الأهلي نادٍ كبير جدًا جدًا".

واختتم وسام أبو علي: "فخور للغاية باللعب مع الأهلي، لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي، إنه فريق كبير، والجميع يريد الذهاب إلى كأس العالم للأندية للفوز، نحن سنفعل ذلك أيضًا، نحن فريق كبير ونملك طموحات بتحقيق الإنجاز".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search