الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحف المصري بالتحرير يشهد توافدا كبيرا من السياح العرب والأجانب

المتحف المصري بالتحرير

المتحف المصري بالتحرير

تقى محمود

A A

يعد المتحف المصري واحدًا من أبرز القبل الأولى للسائحين في مصر، فهو يقع على رأس المتاحف المصرية المشهورة ويشهد توافدا من السائحين بصورة كبيرة على مدار العام.

وتمثل زيارة المتحف المصري ذكرى رائعة لنا جميعًا منذ الصغر، سواء ذهبنا مع العائلة أو برحلة مدرسية كبيرة، عرفنا بها على الآثار المصرية وتاريخنا الحضاري وشاهدنا أجدادنا الفراعنة.

وصباح اليوم، شهد شباك تذاكر زيارة المتحف المصري بالتحرير، إقبالًا كبيرًا من الزائرين العرب والأجانب والرحلات الكبيرة التي زارت المتحف لمشاهدة المقتنيات الأثرية المختلفة المعروضة ضمن سيناريو العرض المتحفي.

ونشرت إدارة المتحف المصري بالتحرير، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك صورًا للزائرين الذين ينتظرون دورهم لدخول المتحف المصري والاستمتاع بآثاره كالتالي:

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search