الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجثث تفحمت»، حريق هائل بمدرسة في كينيا ومصرع 17 طفلا

حريق بمدرسة في كينيا

حريق بمدرسة في كينيا

مارسيل أيمن

A A

أفادت وكالة «رويترز»، بنشوب حريق هائل في مدرسة بوسط جمهورية كينيا، صباح اليوم الجمعة، مما أسفر عن وفاة 17 طالبًا يصعب التعرف عليهم. 
 

وأوضحت وكالة  «رويترز» أنه حتى الآن لقي 17 تلميذًا على الأقل حتفهم، بعدما نشب حريق في المسكن التابع لمدرستهم في وسط كينيا، حسبما أفادت الشرطة الجمعة.

تفاصيل حادث حريق في مدرسة بكينيا

ومن جانبه، صرحت المتحدثة باسم الشرطة الكينية ريسيلا أونيانغو، أن الحريق في هيلسايد إنداراشا أكاديمي في مقاطعة نييري، اندلع قرابة منتصف الليل، لافتة إلى أن الحريق اجتاح مسكناً كان التلاميذ ينامون فيه.

وأشارت المتحدثة باسم الشرطة الكينية، «أن هناك 17 قتيلاً جراء هذا الحادث، وهناك أيضاً آخرون نُقلوا إلى المستشفى لإصابتهم بجروح خطرة»، مؤكدة أنه حتى الآن لم تستطع الشرطة تحديد أعمار الضحايا.

الجثث تفحمت لدرجة لم يعد ممكناً التعرف عليها

وأضافت ريسيلا أونيانغو، أن الجثث التي انتشلت من موقع الحادث كانت محترقة لدرجة أنه لم يعد ممكناً التعرف عليها»، مشيرة إلى إصابة عدد آخر 16 منهم في حالة خطرة، وقد نقلوا إلى مستشفى قريب.

وتابعت: «يرجح انتشال المزيد من الجثث بمجرد الانتهاء من معاينة موقع الحادث»، كما أشارت إلى أن سبب الحريق ما زال غير معروف، لكن تم فتح تحقيق لاستبيانه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search