الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغاني جديدة، حسام حسني يكشف لـ «الجمهور» تفاصيل حفلته بالساحل الشمالي

حسام حسني

حسام حسني

ياسمين شهاب

A A

“كل البنات بتحبك كل البنات حلوين” أغنية تم إنتاجها عام 1991 ومازالت حتى الآن يتم تردد كلماتها، ومؤدي هذه الأغنية هو مطرب التسعينات حسام حسني الذي حقق نجاح كبير خلال هذه الحقبة الزمنية.

وقرر حسام حسني العودة من جديد، خلال الأعوام الماضية من خلال تقديم حفلات في الصيف بمنطقة الساحل الشمالي، وشهدت هذه الحفلات إقبال كبير من جميع الفئات العمرية.

بعد 20 عاما من المنع حسام حسني يطرح كليب

ومن المقرر أن يحيي الفنان حسام حسني، مساء اليوم الجمعة، 6 سبتمبر، في الساحل الشمالي، لذا تواصل موقع “الجمهور” مع الفنان حسام حسني لمعرفة تفاصيل الحفل الغنائي.

وقال حسام حسني، في تصريح خاص لموقع “الجمهور” إنه كل عام يقوم بتقديم حفل غنائي في الساحل الشمالي لكي يتواصل مع جمهوره سواء جيل التسعينيات أو الأجيال الجديدة التي يتحاول التواصل معهم من خلال طرح أغاني جديد تتماشي مع الألفية الجديدة.

بعد أكثر من 30 عاماً على تحطيمها الأرقام القياسية.. حسام حسني يكشف أسرار  لولاش

وأضاف حسام حسني، أن خلال الحفل هناك عدد من المفاجأت منها أغاني سوف يقدمها لمره الأولى “لولاش” التي قدمها خلال أحداث مسلسل “عمر أفندي” الذي يُعرض حاليًا على المنصات الإلكترونية.

حسام حسني: عمرو دياب «ذكي».. وأطلقوا على «لولاش» غنوة الدراويش - فن - الوطن

تابع موقه الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search