السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء عزاء عمرو عبد العزيز، وحلمي عبد الباقي وحسام حسني أول الحضور

 عمرو عبد العزيز

عمرو عبد العزيز

مصطفى شلي

أقيم اليوم الثلاثاء، عزاء الموسيقار عمرو عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا بعد معركة شرسة مع مرض السرطان، وتعاون الراحل من قبل مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي، ومنهم الفنان حلمي عبد الباقي والفنانة التونسية لطيفة.

عزاء الموسيقار عمرو عبد العزيز بدار مناسبات مسجد النزهة بمدينة نصر، وكان أول الحضور حسام حسني وحلمي عبد الباقي.

نعى نقابة المهن الموسيقية

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة، ببالغ الحزن والأسى، الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

وتقدمت النقابة وأعضاء مجلس الإدارة، في بيان، بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عمرو عبد العزيز و تاريخ فني متميز

الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز، سبق أن تعاون مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي، ومنهم، الفنان حلمي عبد الباقي، والفنانة التونسية لطيفة، والمطرب لطفي بوشناق، وكاظم الساهر الذي قام بتوزيع أغنيته "عيد وحب" من ألحان كاظم، وأصالة، ومدحت صالح.

وقدم الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز، الكثير من الأوبريتات الغنائية الوطنية، وقام بتوزيع وتأليف وتنفيذ موسيقى لأوبريت "مصر المكان والمكانة" الذي شارك في الغناء به كوكبة من نجوم الفن والغناء، منهم عمرو سعد وأحمد سعد ومي فاروق ومحمد الحلو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.