الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة عباس: بحب أروح الساحل في شهري 9 و10 بعد رحيل «المصيفين المزعجين»

الفنان أسامة عباس

الفنان أسامة عباس

نور الشايب

A A

قال الفنان أسامة عباس ، إنه يحب الاستمتاع وقضاء شهري سبتمبر وأكتوبر في الساحل الشمالي، بعيدا عن ضجيج “ المصيفين المزعجين”  على حد تعبيره.

وفيى مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر كشف الفنان أسامة عباس، عن اتباعه “ روتين” خاص به إذ إنه يحب الهدوء وعدم الازعاج.

لكن أغرب ما كشف عنه عباس هو قضائه وقتا ممتعا بعد أن تخلى عن ساعته “ خلعت الساعة من إيدي من فترة طويلة جدا”.

وعند سؤاله عن السبب في هذا “ الروتين العجيب” قال عباس إنه لا يحب أي شئ يتحكم في حياته مضيفا" الساعة كانت تتحكم به وبحياته خلال 55 سنة ماضية من حياته".

وتابع “الساعة كانت تتحكم في نومه، وموعد أكله وشربه وعمله.. كنت أنفذ كل ما تريده الساعة رغبة منها، مش رغبة مني”.

وأشار الفنان أسامة عباس، إلى أنه قرر خلع الساعة، وإهدائها لحفيده، طالبا منه أن يستغلها مثلما استغلها هو في السنوات الماضية من حياته.

واختتم “عباس” حديثه بأنه شعر بالسعادة عندما تم تكريمه في المهرجان القومي للمسرح خلال الفترة الماضية، حيث تم تكريمه من أبناء بلده ومهنته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search