الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يقدم عرضا جديدا لبيراميدز لضم رمضان صبحي الموسم المقبل

رمضان صبحي

رمضان صبحي

مصطفى غطاطي

A A

ما زالت مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك قائمة مع فريق نادي بيراميدز من أجل ضم اللاعب رمضان صبحي للفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وقال مصدر خاص لـ «الجمهور» : بالفعل حدثت مفاوضات خلال الساعات الأخيرة بين مجلس إدراة نادي الزمالك ومسؤلوا بيراميدز بشأن رمضان صبحي، مجلس إدارة نادي بيراميدز يطلب الحصول علي 2.5 مليون دولار من أجل الموافقة علي رحيل رمضان إلي الزمالك.

وأكمل : كما أكدت لكم من قبل ، رمضان صبحي لا يعيش أفضل حياته الكروية مع بيراميدز بسبب مطالبات بيراميدز في تخفيض راتبه بسبب أزمة الدولار، والتي علي إثرها غاب عن الفريق في التتويج بالبطولة الأولي للفريق السماوي بيراميدز.

وأوضح : مجلس إدارة نادي الزمالك عرض علي بيراميدز التعاقد مع اللاعب لمدة موسم علي سبيل الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء.

وأردف: مجلس إدارة نادي الزمالك عرض علي بيراميدز ضم بعض اللاعبين ضمن صفقة رمضان صبحي علي رأسهم : ناصر منسي وحسام عبد المجيد.

وتابع: رغبة رمضان صبحي في الفترة الحالية هي الرحيل عن بيراميدز سواء لأي فريق في مصر أو حتي للاحتراف الأوروبي أو الخليجي.

وأختتم: مفاوضات الزمالك مع بيراميدز متقدمة، ورغبة اللاعب في التواجد داخل الزمالك قد يكون لها دورا كبيرا في إنهاء المفاوضات خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search