الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسرار جديدة عن صفقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك (خاص)

رمضان صبحي

رمضان صبحي

محمود عبدالرحيم

A A

يخطط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتعاقد مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق في صفقة ينتظرها جمهور الأبيض منذ سنوات، لتدعيم مركز الجناح في ظل المنافسة الشرسة مع الأهلي على الفوز بالبطولات.

تفاصيل وأسرار جلسة التجمع الخامس بين سليمان ورمضان صبحي 

وتجددت مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي من خلال جلسة في أحد مقاهي التجمع الخامس بعيدا عن الأنظار جمعت بين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الأبيض وأحد الوكلاء المقربين من الزمالك ووكيل اللاعب رمضان صبحي.

وتحدث سليمان عن الأمور المالية ومحاولة تقريب وجهات النظر للوصول لاتفاق للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

رمضان صبحي لا يمانع اللعب للزمالك الموسم القادم

وأوضح وكيل رمضان أن اللاعب لا يمانع الانتقال لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة ولكنه متخوف عدم استقرار الفريق الأبيض ماديًا وفكرة رفض بيراميدز للصفقة مع وجود عروض خارجية لزميله إبراهيم عادل وإمكانية رحيله عن الفريق السماوي.

ومن المنتظر أن يخاطب نادي الزمالك المسؤولين في بيراميدز خلال الأيام المقبلة من أجل إرسال تقدم عرض رسمي للتعاقد مع رمضان صبحي.

ماذا قدم رمضان صبحي مع بيراميدز

شهد الموسم الماضي غياب رمضان صبحي عن بيراميدز في الكثير من المباريات بسبب الإصابة أو الإيقاف للتحقيق في قضية تعاطي المنشطات.

وشارك صبحي مع بيراميدز في 18 مباراة فقط في بطولة الدوري المصري استطاع خلالها تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 تمريرات حاسمة فقط.

حكاية رمضان صبحي مع الطموح

وكان رمضان صبحي قد انتقل من نادي الأهلي إلى بيراميدز تحت شعار «الطموح» من أجل تحقيق البطولات - بحسب تصريحات اللاعب نفسه - لكنه فشل في قيادة الفريق لانتزاع الألقاب الكبرى باستثناء فوز بيراميدز بكأس مصر مؤخرًا على حساب زد، وغاب رمضان عن المباراة النهائية ولم يشارك بها.

ويجيد نجم بيراميدز اللعب في مراكز صانع الألعاب والجناح الأيمن والأيسر، كما تم توظيفه في بعض الفترات كمهاجم وهمي في الفريق السماوي.

من هو مضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

رمضان صبحي أحمد، لاعب كرة قدم مصري المميز، وُلد صبحي في 23 يناير 1997.

بدأ رمضان صبحي مسيرته الاحترافية مع النادي الأهلي، حيث شارك لأول مرة في فبراير 2014، قدم أداءً استثنائياً مع الأهلي في ستاد القاهرة الدولي، وساهم في تحقيق الفريق للدوري المصري الممتاز في موسمي 2013-14 و2015-16

وبفضل مهاراته الرائعة وأداءه المتميز، جذب اهتمام الأندية الأوروبية، لينتقل في يوليو 2016 إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي في صفقة بلغت 5 ملايين جنيه إسترليني.

استمر صبحي مع ستوك سيتي لموسمين، قبل أن ينضم في يونيو 2018 إلى هدرسفيلد تاون، بعد فترة ناجحة في الدوري الإنجليزي، عاد رمضان صبحي إلى النادي الأهلي في موسم 2019 على سبيل الإعارة، حيث قدم أداءً رائعاً ساهم في تعزيز الفريق خلال فترة إعارته.

وفي موسم 2020، انتقل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز في صفقة شراء نهائي، ويتواجد صبحي في بيراميدز حتى الأن ويُعتبر أحد أبرز لاعبي الجناح في الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search