الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان صبحي في الزمالك الموسم المقبل، تفاصيل جديدة تقرب الصفقة (خاص)

رمضان صبحي

رمضان صبحي

مصطفى غطاطي

A A

دخل رمضان صبحي لاعب فريق نادي بيراميدز في اهتمامات العديد من الأندية المصرية والعربية على رأسها فريق نادي الزمالك.

وقال مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ«الجمهور»: الزمالك بدأ بالفعل في الساعات الأخيرة التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز من جديد من أجل ضمه خلال الموسم المقبل.

وكشف المصدر : مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب بقوة في ضم رمضان صبحي خاصة بعد فشل المفاوضات مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق والذي انتقل إلي الريان القطري.

وأكمل : نفاوض رمضان صبحي ونتمنى تواجده مع الفريق سواء على سبيل البيع بشكل نهائي، أو الإعارة مع وجود بند الشراء.

في سياق متصل، قال مصدر مقرب من داخل نادي بيراميدز، إن رمضان صبحي يمر بأسوأ فتراته مع فريق بيراميدز، بسبب عدة خلافات على رأسها راتبه الشخصي.

وأكمل المصدر في تصريحات لـ«الجمهور»: إدارة نادي بيراميدز طالبت رمضان صبحي بتخفيض راتبه، بسبب مشكلة الدولار التي تواجه الفريق، وهو ما رفضه رمضان بشكل قاطع.

وأوضح المصدر : رمضان صبحي غاب عن تتويج بيراميدز بكأس مصر، بسبب غضبه الشديد من إدارة النادي، ولم يتواجد سوى في المباراة قبل النهائي أو حتى النهائي.

وأضاف المصدر : بالنسبة لشريف إكرامي، إكرامي غاب عن بيراميدز في تتويج كأس مصر بسبب سفره إلى ألمانيا وحصوله على حقنة الركبة.

واختتم المصدر : رمضان صبحي مستاء بما يحدث معه داخل فريق نادي بيراميدز، حتى لم يفكر في التصوير باللقب الأغلي لبيراميدز، واللقب الأول لرمضان منذ خروجه من الأهلي، ويفكر بقوة في الانتقال إلى الزمالك مطلع الموسم المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search