الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برعاية وزارة الاتصالات..

انطلاق منتدى Tech Invest لدعم الاقتصاد الرقمي الثلاثاء المقبل

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نورهان عبدالعزيز

A A

ينتظر العديد انطلاق فعاليات منتدى Tech Invest الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر، في نسخته الخامسة تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي تنظمه الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا (DETGD) التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية.

تعزيز مجال التكنولوجيا والاتصالات بين الشركات المختلفة

ويحضر المنتدى عدد كبير من رجال الأعمال في مجال التكنولوجيا، سواء شركات خاصة أو حكومية أو شركات ناشئة تود اكتساب الخبرات وتحسين جودة التكنولوجيا.

وأعرب خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، عن سعادته بتنظيم النسخة الخامسة من منتدى Tech Invest، مشيرًا إلى أن المنتدى هذا العام يشهد مشاركة واسعة من نخبة من الشركات الناشئة المصرية التي تسعى إلى تعزيز حضورها على الساحة العالمية.

وقال، إن اختيار 15 شركة لتمثيل مصر في مؤتمر ويب ساميت بالبرتغال هو دليل على التميز والابتكار الذي يتمتع به قطاع التكنولوجيا في مصر، وأن هذه المشاركة تفتح آفاق جديدة للتعاون والاستثمار، ويعزز المنتدى مكانة مصر كوجهة رائدة للتكنولوجيا وريادة الأعمال في المنطقة.

تبادل الأفكار والمشروعات الابتكارية الناشئة

وأكد، أن هذا المنتدى بمثابة حدثًا محوريًا في عالم التكنولوجيا وريادة الأعمال، إذ يجمع بين كبار رجال الأعمال، الجهات الحكومية، والشركات الناشئة تحت سقف واحد لتبادل الأفكار والمشروعات الابتكارية.

ولفت إلى أن المنتدى لا يقتصر فقط على عرض أحدث التقنيات والابتكارات، بل يلعب دورًا حيويًا في تعزيز الاستثمارات في قطاع التكنولوجيا، وتمكين الشركات الناشئة من عرض أفكارها والحصول على فرص استثمارية جديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search