الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي معلول يرفض عرض فاركو ويرغب في الاستمرار داخل الأهلي

علي معلول

علي معلول

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن تلقي الدولي التونسي، علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضاً للانضمام لفريق فاركو.

وقال «الليثي» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «الهدف» المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «التونسي علي معلول سيكون جاهزاً في آخر شهر ديسمبر المقبل».

وأضاف الليثي: «من المقرر أن يبدأ علي معلول في خوض التدريبات الجماعية مع النادي الأهلي في أخر شهر سبتمبر وسيكون جاهزاً وقتها».

الليثي: معلول رفض فكرة الانضمام لـ فاركو

وتابع: «وكيل علي معلول عرض عليه عرضاً يعتبر مجرد اقتراح، وهو انضمامه لفريق فاركو حتى يتمكن من العودة وتجهيزه بشكل نهائي من الإصابة».

وأكمل: «مقترح وكيل معلول بالانضمام لفريق فاركو حتى يتم تجهيزه للمشاركة مع الأهلي مرة أخرى، ولكن هذا المقترح لم ينال إعجاب معلول».

واختتم: «معلول رفض فكرة الانضمام لفريق فاركو، وهي كانت مجرد خطوة لتجهيزه، ولكن معلول يرغب في الاستمرار مع الأهلي ويرغب في إنهاء مسيرته الكروية داخل النادي الأهلي».

ويبتعد علي معلول عن الملاعب خلال الفترة الحالية بعد الصابة التي لحقت به بقطع في وتر إكيليس، ويستعد الظهير التونسي للعودة للمشاركة مع الفريق الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search