الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحيل إمام عاشور عن الأهلي إلى الدوري القطري مقابل 400 مليون جنيه، ما القصة؟

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

A A

تسبب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي في حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء عن تلقيه عرض قطري للرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت عدة تقارير صحفية، خلال الأيام الماضية، عن وجود اهتمام من أحد أندية الدوري القطري، بنجم وسط الأهلي ومنتخب مصر، إمام عاشور، للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الجارية، بمبلغ قدره 8 ملايين دولار، أي ما يعادل نصف مليار جنيهًا مصريًا تقريبًا، قبل أن يتم غلق باب القيد في قطر، والذي تم أمس الاثنين.

من جانبه تواصل موقع «الجمهور»، مع مصدر مسؤول، داخل النادي الأهلي، والذي نفى ما تردد عن تلقي اللاعب عرضًا للرحيل، خلال «الميركاتو»، الجاري.

وشدد المصدر على أن القيد في قطر تم غلقه أمس الاثنين، وبالتالي كل ما يثار في هذا الشأن غير صحيح .

وأكد أن اللاعب، يُعد أحد الركائز الأساسية بالفريق، وغير مسموح برحيله، لأي فريق كان، خاصة أن الفريق لديه ارتباطات مهمة خلال الموسم الجديد، وبحاجة ماسة إلى جميع العناصر.

إمام عاشور يحظى باهتمام سعودي

إمام عاشور، كان لاقى اهتمامًا سعوديًا، من جانب نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الجارية، للحصول على خدماته، لكن تم صرف النظر عنه، بعد ضم الفريق السعودي، لعدة لاعبين آخرين.

الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور

وكان إمام عاشور قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي، يوم 18 من شهر يوليو لعام 2023، قادمًا من ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 مواسم، وكلف نجم الزمالك السابق، خزينة القلعة الحمراء، 3 مليون دولار تقريبًا.

ماذا قدم إمام عاشور في موسمه الأول مع الأهلي؟

إمام عاشور خلال موسمه الأول، ساهم بشكل رئيسي، في تتويج الأهلي بالعديد من البطولات، والتي يأتي في مقدمتها، دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشرة في تاريخ الأحمر، بعد هزيمة الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون رد.

كما لعب دورًا كبيرًا في تتويج الأهلي بلقب كأس مصر، على حساب الزمالك، حيث أحرز هدفًا في ربع النهائي أمام إنبي، ثم افتتح التسجيل في نهائي البطولة أمام ناديه السابق.

وتألق عاشور مع الأهلي، خلال الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز، الذي حسمه الفريق لصالحه، للمرة الـ 44 في تاريخه.

وبشكل عام، شارك إمام عاشور بقميص الأهلي في 40 مناسبة في مختلف البطولات، ساهم خلالها في 19 هدفًا، حيث أحرز 10 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search