الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خزينة الأهلي تنتعش بـ 8 ملايين جنيه بسبب تريزيجية

محمود تريزيجيه

محمود تريزيجيه

حسين العجيلي

A A

انتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ قدره 160 ألف دولار، بعد انضمام محمود حسن تريزيجية إلى الريان القطري، على سبيل الإعارة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الريان القطري، اليوم، الثلاثاء، عن الحصول على خدمات تريزيجية، على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف طرابزون سبور التركي، مقابل 4 ملايين دولار، بعد ارتباط اسمه بالعودة للأهلي.

ويتضمن عقد تريزيجية، بندًا يمنح الأهلي أحقية الحصول على نسبة 3.9 ٪؜ من قيمة الصفقة، أي 160 ألف دولا، وهو ما يعادل 8 ملايين جنيه تقريبًا.

محمود تريزيجيه يجتاز الكشف الطبي بالريان

وكان تريزيجية، اجتاز الفحص الطبي بنجاح، بعدما وصل إلى الدوحة أمس، وغاب عن المشاركة مع فريقه طرابزون سبور في المباراة الأخيرة ضد نظيره أيوب سبور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي للموسم الحالي 2024-2025.

وجاء غياب تريزيجية عن قائمة طرابزون سبور، تمهيدًا لرحيله عن صفوف الفريق، والانتقال إلى نادي الريان القطري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لما ذكره موقع «Kuzey Ekspres» التركي، فإن طرابزون، منح تريزيجيه، فرصة الانضمام، إلى صفوف الريان، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في حين تم رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي.

أرقام تريزيجية مع فريق طرابزون

شارك تريزيجيه مع طرابزون سبور هذا الموسم في سبع مباريات وسجل هدفًا وحيدًا. وينتهي عقده مع النادي التركي في صيف 2026، بعدما انضم إليه قادما من أستون فيلا في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search