الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تيم والز نائب كمالا هاريس يتعرض لحادث تصادم

تيم والز

تيم والز

وداد العربي

A A

تعرضت عدة شاحنات كانت ترافق موكب حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز لحادث، اليوم الاثنين، بينما كان المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس في طريقه إلى مقاطعة ميلووكي.

تقييم موظفي الحملة من قبل أفراد طبيين

وبحسب تقرير صادر عن مجلة نيوزويك الأمريكية، تم تقييم موظفي الحملة من قبل أفراد طبيين، بعد أن تعرضت الشاحنات لحادث في مقاطعة ميلووكي. 

وأفاد المدير السياسي لشبكة WISN مات سميث على موقع «إكس»، أن الموكب كان متجهًا إلى «مهرجان العمال» التابع لمجلس العمل بمنطقة ميلووكي، حيث من المتوقع أن يتحدث والز هناك.

الموكب يحمل والز وممثلة ولاية ويسكونسن جوين مور

وأفاد سميث أن الموكب الذي كان يحمل والز وممثلة ولاية ويسكونسن جوين مور، حيث كانا لا يزالان في الطريق، لكنه نشر مقاطع فيديو تظهر العديد من الشاحنات البيضاء، بما في ذلك واحدة عليها علامة «اضغط 1»، توقفت على جانب الطريق السريع بعد الحادث.

وقالت جازمين أولوا مراسلة صحيفة نيويورك تايمز، إن الحادث وقع قبل الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت وسط الولايات المتحدة وإن أحد أفراد الطاقم في سيارته بدا كأنه مصاب بكسر في الذراع ويتلقى العلاج من قبل المسعفين. الجميع في حالة صدمة لكن يبدو أنهم بخير.

الحادث وقع في الجزء الخلفي من الموكب

وقال أولوا، إن الحادث وقع في الجزء الخلفي من الموكب، بينما كان والز يستقل سيارة أقرب إلى المقدمة، مضيفاً: «هاريس تحدثت مع والز بعد وقت قصير من الحادث وأن الحاكم لم يصب بأذى، وفقًا لتقرير من وكالة أسوشيتد برس.

وقال أولوا في تقرير لاحق لـ «إكس»، إن مراسلي التجمع وموظفي الحملة تم تحميلهم في شاحنات جديدة حوالي الساعة 1:50 مساءً بتوقيت وسط الولايات المتحدة. وكان من المقرر أن يلقي والز كلمة في حشد «مهرجان العمال» في الساعة 2 مساءً بالتوقيت المحلي وسوف تنضم إليه زوجته جوين والسيناتور تامي بالدوين من ويسكونسن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search