الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تيم والز: هاريس هي أفضل من يحكم الولايات المتحدة

تيم والز

تيم والز

مارسيل أيمن

A A

قال تيم والز حاكم ولاية مينيسوتا، اليوم الأربعاء، إنه عمل في مجال التعليم على مدار 29 عاما ويقدر دور المعلمين، مضيفاً: «حصلت على تعليم جيد وعملت كمدرب لكرة القدم وأنا سعيد جدا بالترشح، وأنا أعلم أن هاريس هي افضل من يحكم الولايات المتحدة».

وأوضح والز، خلال كلمة ألقاها، خلال تجمع انتخابي في فلادليفيا، أنه خلال فترة عمل كامالا هاريس كمدعية عامة، عملت من أجل مصلحة الولايات المتحدة.

والز:  ترامب يضعف اقتصاد الولايات المتحدة

وأشار إلى أن دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية يضعف اقتصاد الولايات المتحدة، من أجل أن يدعم اقتصاده، لقد أثار الكثير من الفوضى والاخفاقات، ولم يصنع الكثير خلال أزمة كوفيد 19 بغض النظر عن الجرائم التي ارتكبها.

وتابع: «ترامب لم يكافح من أجل مصلحتكم بل عمل من أجل مصلحته الخاصة لتنمية الاقتصاد الخاص به فهو يحاول دعم الطبقات العليا في وادي السيليكون».

وأضاف: «هاريس لديها الكثير من الخطط لدعم الطبقات المتوسطة ودعم كل المجتمعات».

هاريس تعلن عن ترشحها بشكل رسمي للانتخابات

وكانت هاريس قد أعلنت عن ترشحها للانتخابات بشكل رسمي، وأشارت إلى أنها ليست المرشحة الأوفر حظاً، لكنها سوف تعمل من أجل تمرير قوانين لحظر الأسلحة.

وأشارت هاريس خلال خلال تجمع انتخابي في فلادليفيا، وحضره تيم والز وبثته قناة القاهرة الإخبارية، إلى أنها تقاتل من أجل خفض تكاليف المعيشة للأسر الأمريكية، مضيفة «ندافع عن كل حرياتنا».

هاريس: حملتي الانتخابية هي حملة كفاح

وتابعت: «حملتي الانتخابية هي حملة كفاح وقتال من أجل مستقبل أفضل للولايات المتحدة، مضيفة: أعدكم بالحرية والفرص والعدالة لجميع الأمريكيين».

وقالت هاريس: «أعلنها اليوم أمام العالم أن تيم والز، نائباً لي كمرشحة عن الحزب الديمقراطي للرئيس وكان في الحرس الوطني وهو شخص لديه في مجال التعليم وكان مدربا لفريق كرة قدم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search