الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تيم والز مادة دسمة للسخرية الإعلامية في الولايات المتحدة (تفاصيل)

 تيم والز

تيم والز

أسامة إبراهيم

A A

قوبل اختيار كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية لتيم والز حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية نائبا لها، بسخرية من العديد من الشخصيات الإعلامية الليبرالية، حيث وصفه البعض بأنه «اختيار غريب للغاية».

صحفية في واشنطن بوست تعلق على اختيار هاريس لوالز

كتبت ميجان مكاردل الصحفية في صحيفة واشنطن بوست، عبر منصة أكس: «مخاوفي بشأن هاريس هي أنها سيئة للغاية في التحدث أمام الجمهور، وأنها تتخذ قرارات سياسية سيئة بشكل متكرر. وحتى الآن، لم تفعل شيئًا لتخفيف أي من المخاوف. أنا لا أقول إنها لا تستطيع الفوز، لكنني أتمنى لو منحتني المزيد من الثقة».

اختيار غريب..وشابيرو شوه سمعته بلا مقابل

كتب المحلل السابق في شبكة «سي إن إن» كريس سيليزا عبر منصة أكس: «إنه اختيار غريب للغاية»، في حين قال بريندان باك من شبكة «إم إس إن بي سي» على نفس المنصة إن الاختيار يبدو مناسبًا جدًا لعام 2019.


وسخر الممثل الكوميدي الليبرالي مايكل رابابورت عبر منصة أكس من شابيرو بسبب تراجعه عن دعمه لإسرائيل، ورغم ذلك تم تجاوزه لصالح والز.

وكتب رابابورت في تعليق على مقطع فيديو ينتقد حاكم ولاية بنسلفانيا: «لقد قام جوش شابيرو بتشويه سمعته علنًا ولم يتم اختياره بعد».


وسارع المنتقدون لحاكم ولاية مينيسوتا والز، الذي واجه انتقادات بسبب تعامله مع كوفيد 19 وأعمال الشغب التي هزت مينيابوليس في عام 2020، إلى وصفه بأنه «متطرف يساري».

إدانات لهاريس ووالز بإحراق مينيابوليس

وكتب الممثل الكوميدي تيم يونج، عبر منصة أكس : «آخر مرة تعاون فيها كامالا وتيم والز: سمح لمثيري الشغب بإحراق مينيابوليس بالكامل... وقامت بجمع التبرعات لإخراجهم»، في حين أشارت ميغان ماكين عبر المنصة نفسها إلى أن "ترامب والجمهوريين كانوا محظوظين باختيار والز".

بع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.