الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرى سارة لـ محمد عبدالمنعم تقربه من المشاركة أساسيا مع نيس الفرنسي

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

أحمد كامل

A A

تلقى محمد عبدالمنعم، المنضم حديثاً لفريق نيس الفرنسي قادماً من النادي الأهلي، بشرى سارة قد تقربه من المشاركة أساسياً في المبارة المقبلة لفريقه في الدوري الفرنسي.

ودشن عبد المنعم أولى مشاركاته بقميص نيس خلال مواجهة نظيره فريق أنجيه، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين  على ملعب “ريموند كويا” ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات الدوري الفرنسي بنسخته الحالية 2024/2025.

بشرة سارة لـ عبدالمنعم

وشارك عبدالمنعم لأول مرة بقميص نيس، في مباراة أنجيه وبالتحديد في الدقيقة 68 من عمر المواجهة، بعد حصول زميله في الفريق على البطاقة الحمراء، وظهر مدافع الأهلي السابق بمستوى جيد، مما يبشر بمستقبل واعد لهذا المدافع الشاب في الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يشارك عبدالمنعم أساسيًا خلال مباراة فريقه المقبلة، والتي ستكون أمام فريق أولمبيك مارسيليا، خاصة بعد إيقاف بديله في مركز قلب الدفاع اللاعب “مويس بومبيتو” عقب حصوله على بطاقتين صفراء ثُم حصل على البطاقة الحمراء في مباراتهم الأخيرة أمام فريق أنجيه، والتي انتهت بفوز رفاق مدافع الأهلي السابق برباعية مقابل هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search