الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب صوتها، مروة ناجي لـ «الجمهور»: فخورة بـ اقتران اسمي بأم كلثوم

مروة ناجي

مروة ناجي

ندى يوسف

A A

اقترن اسم المطربة مروة ناجي، دائما بحفلات أم كلثوم، حيث يقع عليها الاختيار لإحياء حفلات الزمن الجميل، التي تقدم خلالها سلسلة من أغاني كوكب الشرق، بسبب صوتها الطربي، آخرها حفل افتتاح مهرجان «هي الفنون»، الذي من المقرر أن ينطلق بدء من يوم 26 سبتمبر المقبل، بمشاركة 100 فنانة من مختلف أنحاء العالم.

وأعربت مروة في تصريح خاص لـ «الجمهور»، عن سعادتها العارمة بمشاركتها في مهرجان يمثل الست بشكل محترم مثل مهرجان «هي الفنون»، مضيفة: «واتشرف إني هكون جزء لأول مرة في هذا المهرجان».

كما أكدت مروة ناجي، أنها فخورة لاقتران اسمها دائما بكوكب الشرق، واختيارها لإحياء الحفلات الخاصة بها، مضيفة: «وطبعا هي الأستاذة وانا التلميذة، و يارب دايما أكون عند حسن ثقة وظن الناس فيا».

مروة ناجي

مهرجان هي الفنون يحتفي بمئوية أم كلثوم

في ذات السياق، تحيي المطربة مروة ناجي، مئوية أم كلثوم، خلال افتتاح مهرجان «هي الفنون»،  برفقة أوركسترا «هي الفنون»، أول أوركسترا نسائية بالكامل في مصر بقيادة المايسترو دنيا دغيدي.

وبتضمن المهرجان سلسلة من العروض المصرية الاستثنائية لكل من الفنانة يسرا الهواري والفنانة يسرا الجندي والمطربة نوران أبو طالب وفرقة ريتمو، إضافة إلى الحفل الغنائي الأول في مصر للمطربة التونسية أماني رياحي التي تتولى مهمة ختام المهرجان 29 سبتمبر.

وتستمر فعاليات مهرجان هي الفنون، على مدار 4 أيام متتالية بين المقر الرئيسي بمركز التحرير الثقافي في الجامعة الأمريكية بوسط البلد والمعهد الفرنسي ومسرح الجزويت بالإسكندرية، ويأتي برعاية هيئة تنشيط السياحة والمعاهد الثقافية الإيطالية والإسبانية والمجرية وسفارتي ألمانيا والتشيك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search