الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمناسبة المولد النبوي الشريف.. مروة ناجي تُحيي حفلًا في دار الأوبرا

 المطربة مروة ناجي

المطربة مروة ناجي

ياسمين شهاب

A A

أعلنت المطربة مروة ناجي، عن إحيائها حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 26 سبتمبر الجاري، على المسرح الكبير.

ويُشارك مروة ناجي، احتفالية المولد النبوي الشريف، عدد من نجوم داخل دار الأوبرا المصرية منهم: طه حسين، محمد عبد الحميد، بالإضافة إلى إبراهيم فاروق، وتامر نجاح.

تقدم مروة ناجي والمطربين خلال حفل المولد النبوي الشريف، باقة متنوعة من أشهر اغانيهم القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها وسط حضور جماهيري وذلك بقيادة المايسترو علاء عبد السلام.

آخر أعمال الفنانة مروة ناجي

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مروة ناجي، حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا من بينهم أغنية تحمل اسم تعبت من الصبر من تأليف خالد المبيريك وألحان سعد القصمول وتوزيع بيشوي سمير، والتي كسرت حاجز الـ 400 ألف مشاهدة بعد طرحها على موقع يوتيوب.

كما حققت مروة ناجي نجاحا كبيرا بـ أغنية خصومات هايلة والتي تخطت حاجز الـ 600 ألف مشاهدة على يوتيوب من ألحان كريم نيازي ومن توزيع عمرو الخضري، كما أحيت العديد من الحفلات الفترة الماضية.

حفلات بمناسبة المولد النبوي الشريف

وفي سياق متصل أعلنت نقابة الصحفيين عن إحياء الشيخ محمود التهامى، حفلًا بمناسبة المولد النبوى الشريف تحت عنوان «الليلة المحمدية»، التي تٌقام يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويقدم «التهامى» عددا من القصائد، والابتهالات والأناشيد الدينية، في حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - من بينها «قمر سيدنا النبى، صعايدة يا رسول الله، ياهو».