الأحد، 07 يوليو 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مروة ناجي تنفعل بسبب قصف المستشفى الإندونيسي وتفعل هاشتاج «أنقذوا غزة»

الفنانة مروة ناجي

الفنانة مروة ناجي

يمنى سعيد

تفاعلت المطربة مروة ناجي بسبب الأحدث التي تمر بها غزة الآن من عملية هجوم بري، وطالبت بإنقاذ غزة، حيث نشرت صورا لنيران القصف التي تشتعل بغزة الآن، وصورا أخرى لاستهداف محيط المستشفى الإندونيسي بغزة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» سابقًا، و«X» حاليًا.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X» نشرت «ناجي» صور الاشتغال أثناء القصف، وعلقت عليها، قائلة: «استهداف محيط المستشفى الإندونيسي بغزة».

مروة ناجي عبر موقع التواصل الاجتماعي «X»

ونشرت «ناجي» صور أخرى، للاشتغال فور عمليات القصف بغزة، وعلقت عليها قائلة: «أنقذوا فلسطين»، وفعلت هاشتاج «أنقذوا فلسطين»، و«فلسطين».

مروة ناجي عبر موقع التواصل الاجتماعي «X»

ومنذ قليل، أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل، ببدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة، وذلك نقلا عن إعلام إسرائيلي.

وقالت مصادر في تصريحات لقناة «القاهرة الإخبارية»، إن إسرائيل عرضت وقف إطلاق النار مقابل إطلاق سراح كل المحتجزين، كما أن هناك تقدما فى المفاوضات حول هدنة إنسانية في غزة لساعات وربما أيام.

وأضافت المصادر، أن هناك مفاوضات بوساطة مصرية قطرية حول المحتجزين الإسرائيليين لدى حماس، كما أن حماس تطلب الإفراج عن أسرى فلسطينيين وتهدئة طويلة الأمد.