الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج يونايتد بث مباشر في الدوري الألماني 2024

مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج

مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج

رحمة عويس

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج يونايتد بث مباشر في الدوري الألماني 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني ضد نظيره فرايبورج اليوم الأحد على ملعب أليانز أرينا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني، وتعتبر هذه المباراة فرصة للفريق البافاري لمواصلة الانتصارات وتحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج يونايتد بث مباشر في الدوري الألماني 2024

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج يونايتد بث مباشر في الدوري الألماني 2024، وقبل انطلاق مباريات الجولة الثانية، يحتل بايرن ميونخ المركز السادس برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على فولفسبورج بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى.

 بينما يأتي فرايبورج في المركز الثاني بنفس الرصيد، بعد انتصاره على شتوتجارت بنتيجة 3-1، مما يعكس قوة أداء الفريقين في بداية الموسم.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج يونايتد في الدوري الألماني 2024

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج يونايتد في الدوري الألماني 2024 ومن المتوقع أن يدخل بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: دايوت أوباميكانو، مين جاي، ساشا بوي، جوشوا كيميتش
خط الوسط: ألفونسو ديفيز، بافلوفيتش، جمال موسيالا
خط الهجوم: ميكايل أوليس، جنابري، هاري كين

شاهد مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج يونايتد في الدوري الألماني 2024

شاهد مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج يونايتد في الدوري الألماني 2024، ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للانفراد بصدارة الترتيب، مستفيدًا من عاملي الأرض والجماهير. 

ويطمح الفريق إلى مواصلة انتصاراته مبكرًا في الموسم، مما يعزز فرصه في المنافسة على اللقب.

تقام المباراة اليوم، 1 سبتمبر، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكن للجماهير متابعة اللقاء عبر قناة BEIN SPORTS 5 HD، حيث تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الألماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search