الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس بث مباشر في الدوري الإسباني 2024

فينيسيوس

فينيسيوس

إسلام عبدالجليل

A A

شاهد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس بث مباشر في الدوري الإسباني 2024، تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة مثيرة في الدوري الإسباني، حيث يلتقي ريال مدريد بنظيره ريال بيتيس في مواجهة حاسمة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الموسم الحالي.

 تُقام المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت إسبانيا، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر في الدوري الإسباني 2024

مواجهة قوية مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره ريال بيتيس مساء اليوم الأحد، في الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن تشهد المباراة البدء بلوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد من أجل التحكم في المباراة، وسيقود هجوم ريال مدريد كيليان مبابي و فينيسيوس جونيور، كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس من خلال موقع الجمهور.

بث مباشر، مشاهدة لقاء ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد يدخل مباراة اليوم، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير - إيدير ميليتاو - فيرلاند ميندي، في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - لوكا مودريتش، في وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - براهيم دياز، ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2024.

تنقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للمسابقة الإسبانية في الشرق الأوسط. وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء ريال مدريد وريال بيتيس.

شاهد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني اليوم

يدخل ريال مدريد المباراة بعد تعادل مخيب للآمال مع لاس بالماس في الجولة السابقة، حيث يسعى إلى تصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات. الفريق الملكي، بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يطمح إلى تقديم أداء قوي على أرضه وتعزيز موقفه في جدول الدوري.

الصورة

بينما يسعى ريال بيتيس إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد بداية موسم متقلبة. الفريق الذي يقوده المدرب مانويل بيليجريني يأمل في تقديم أداء مميز للحصول على نقاط ثمينة تساعده في تحسين موقعه في الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني 2024

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني 2024-2025، اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

ومن المنتظر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة بين ريال مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

May be an image of 1 person, playing football, playing soccer and text

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وتزداد عمليات البحث على منصة جوجل لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد.

وتذاع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس،يتكون مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس عبر قناة beIN Sports 3، أو من خلال البث المباشر عبر تطبيق TOD.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search