الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

ليفربول

ليفربول

أحمد كامل

A A

شاهد لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024، ترغب جماهير فريقي الريدز والشياطين الحمر، في مشاهدة المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستجمع مواجهة قوية بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، يمكنك مشاهدة اللقاء من خلال خدمة شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ويمتلك صلاح سجل مميز أمام مانشستر يونايتد، حيث ساهم في 18 هدفاً ضد الشياطين الحمر، بواقع 14 هدفاً و4 تمريرات حاسمة، وذلك في آخر 11 مباراة خاضها مع ليفربول ضد يونايتد في مختلف البطولات الإنجليزية.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتُنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في لقاء الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “beIN SPORTS” القطرية، وبالتحديد beIN SPORTS 1 HD، ويتواجد فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 6 نقاط بعد انتصارين متتاليين على إبسويتش تاون بهدفين نظيفين وبرينتفورد بنفس النتيجة.

مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، حيث فاز على فولهام بهدف نظيف وتعرض للخسارة من برايتون بنتيجة 2-1، ويطمح النجم المصري محمد صلاح لتسجيل هدف جديد في شباك مانشستر يونايتد بهدف تعزيز رقمه القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلاً على ملعب "أولد ترافورد"، حيث يمتلك حالياً 6 أهداف هناك، وأي هدف إضافي في مباراة اليوم سيعزز موقعه في صدارة قائمة الهدافين على هذا الملعب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search