الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكتب رئيس وزراء الاحتلال: نتنياهو لم يتلق أي تحذير بحرب غزة

 بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

قال مكتب بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إن نتنياهو لم يتلق أي تحذير بشأن العدوان على غزة.

رونان بار  حذر نتنياهو في 24 يوليو 2023 من أن الحرب قادمة

وجاء ذلك الرد على إثر ما أشارت إليه وسائل إعلام الاحتلال، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، إلى أن رونان بار رئيس جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي «الشاباك» حذر نتنياهو في 24 يوليو 2023 من أن الحرب قادمة وأنه لا يستطيع تحديد اليوم والوقت بالضبط.

وعلى الجانب الآخر، قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن فرق الإغاثة تعمل على انتشال جثامين شهداء من مناطق انسحبت منها قوات الاحتلال في خان يونس، وذلك بعد  عملية عسكرية استمرت 22 يوما.

 جيش الاحتلال حاصر منزلا في الزبابدة جنوبي جنين

يذكر أن جيش الاحتلال حاصر منزلا في الزبابدة جنوبي جنين بالضفة الغربية وضع تعزيزات عسكرية في محيطه، مؤكداً أن الاحتلال قصف موقعا في منطقة الزبابدة في جنين بالضفة الغربية ويمنع مركبات الإسعاف من الوصول إلى المصابين.

وفي سياق استمرار العدوان الإسرائيلي في توغله العسكري في الضفة الغربية، واصلت قوات الاحتلال إرسال تعزيزات عسكرية باتجاه مدينة جنين، ومخيمها في الضفة الغربية، حيث تفرض حصاراً كاملاً على المدينة وتغلق جميع مداخلها، حيث تنتشر القوات جيش الاحتلال، في 15 منطقة داخل المدينة والمخيم، مما يزيد من حدة التوتر والمعاناة للسكان المحليين.

تواصل جرافات الاحتلال في تدمير الشوارع والبنية التحتية، خاصة في الحي الشرقي من جنين، الذي شهد دماراً كبيراً خلال يومين من العدوان المتواصل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search