الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«The Conjuring»و«Get Out»، أفضل أفلام الرعب في السينما الأمريكية

 فيلم «The Conjuring»

فيلم «The Conjuring»

مصطفى شلي

A A

أفلام هوليوود، يتابع العديد من جماهير السينما العالمية، الأعمال المرعبة، حيث يتشوق جماهير و عشاق السينما المرعبة إلى عمل متكامل في العناصر السينمائية لتصبح النتيجة مبهرة أمام المتلقي.

  

يتطلع العديد من جماهير السينما الأمريكية، للمزيد من أعمال الرعب التي تحبس الأنفاس، حيث تعتبر من أهم مزايا سينما هوليوود، ما هو معروف عنها من حرفية وتطور غير مسبوق في المعدات والأدوات اللازمة لخروج المشهد التمثيلي بالكفاءة المطلوبة التي تقنع المشاهد بالمشهد بطريقة كلية، ومن هنا نسرد لكم في السطور القادمة أهم وأبرز أفلام الرعب في السينما العالمية.

فيلم الرعب «The Conjuring 3» يتصدر شباك التذاكر الأمريكي بـ24 مليون دولار

1_ فيلم «The Conjuring»

هو فيلم رعب خارق للطبيعة أمريكي 2013 من إخراج جيمس وان، الفيلم من بطولة باتريك ويلسون وفيرا فارميجا بدور إد ولورين وارن، وهما محققان في الظواهر الخارقة يذهبان لمساعدة عائلة آل بيرون رون ليفينجستون وليلي تايلور)، الذين يعانون من أحداث مقلقة وغربية بشكل متزايد في مزرعتهم في هاريسفيل، رود آيلاند في عام 1971.

صدر الفيلم في 16 يوليو، 2013، في الولايات المتحدة، وفي 22 أغسطس في الإمارات و4 سبتمبر في مصر و12 سبتمبر في لبنان وحقق العمل نجاحاً كبيراً على المستوي الجماهيري، ووصلت إيراداته إلى 316 مليون دولار.

العمل من بطولة الفنانة فيرا فارميجا، وباتريك ويلسون، ورون ليفينجستون، وليلي تايلور، الفيلم من تأليف تشاد هايز، ومن إخراج جيمس وان.

مشاهدة فيلم The Witch: Part 2. The Other One 2022 مترجم - سيما ليك

2_فيلم«The Witch»

قصة الفيلم تروي عن عائلة مهاجرة إنجليزية من طائفة البروتستانت التطهيرية إلى نيو إنجلاند (الولايات المتحدة الآن) من القرن السابع العشر تواجهها مشاكل في مزرعتهم ويتخيلون وجود أشباح تهاجمهم، يتعامل أفراد العائلة بصعوبة مع هذه القوى الشريرة ويلجأون بعد ذلك لاتهام ابنتهم توماسين بممارسة السحر واستدعاء القوى الشريرة ضدهم، لكن مع تزايد بشاعة الظروف المحيطة، يصبح إيمان، ولاء وحب كل الأسرة في اختبار بأساليب صادمة لا يمكن أن تزول من الذاكرة أبداً.

هو فيلم رعب خارق للطبيعة أمريكية تم إنتاجه في سنة 2015، وحاز هذا الفيلم على عدة جوائز منها جائزة مهرجان أوستن السينمائي كأفضل فيلم، وفي مهرجان بوسطن حاز المخرج روبرت إيجرز على جائزة أفضل صانع أفلام، وفي حفل جوائز إمباير حاز على جائزة أفضل فيلم رعب لسنة 2015 وحازت الممثلة أنيا تايلور على جائزة أفضل ممثلة واعدة.

العمل من بطولة أنيا تايلور، ورالف إنيسون، وكيت ديكي، وسارة ستيفنز، الفيلم من تأليف و إخراج روبرت إيغرس.

مراجعة فيلم Get Out .. فيلم ذكي يعالج ظاهرة العنصرية بشكل لم تشاهده من قبل

3_فيلم«Get Out»

هو فيلم رعب أمريكي صدر عام 2017، تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان صان دانس السينمائي في 23 يناير 2017، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 24 فبراير 2017 بواسطة يونيفرسال بيكشرز.

نال الفيلم استحسان النقاد وحقّق أيضا نجاحًا تجاريًا هائلاً، حيث حقق 255 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية قدرها 4.5 مليون دولار، مع أرباح صافية قدرها 124.8 مليون دولار، مما يجعله عاشر أكثر الأفلام ربحًا لعام 2017.

قصة العمل تدور حول حول شاب إفريقي الأصل ذي بشرة سوداء يُدعى كريس واشنطن يعمل كمصور فوتوغرافي، تطلب منه صديقته روز أرميتاج أن يذهب معها في العطلة لزيارة والديها ولتعرفهما به، كان ذلك أعقاب حادثة غريبة قد وقعت لرجل يدعى آندري يتعرض لهجوم من قبل شخص غامض يقوم باختطافه، تم ترشيح الفيلم لأربع جوائز، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم وفاز جوردان بيل بجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو أصلي.

العمل من بطولة دانييل كالويا، وأليسون ويليامز، وكاثرين كينر ، وبرادلي ويتفورد، وكيليب جونز، ولاكيث ستاينفيلد، واريكا الكسندر، العمل من تأليف و إخراج جوردان بيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search