الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشهر قصص طلاق نجوم هوليوود أمام المحاكم، حكايات ولا في الخيال

أرنولد شوارزينجر

أرنولد شوارزينجر

مصطفى شلي

A A

نجوم هوليوود، من ضمن القصص التي لا تنتهي هي قصص و حكايات عن أغرب الخلافات الزوجية بين نجوم الفن، حيث تعتبر تلك الرقعة من العالم، تحتوي على أغلب فنانين العالم وصناع الأفلام السينمائية.

هناك قائمة كبيرة من نجوم وفنانين عالم هوليوود، لديهم العديد من المشاكل الأسرية التي أوصلت، عددا كبيرا منهم إلى ساحات القضاء، و على الرغم من ذلك يتجدد العديد من مشاكل بين الأزواج، فهما يتعلق بالنفقات والتربية السليمة للأبناء، ومن هذا المنطلق نستعرض لكم في السطور القادمة عدد من نجوم و مشاهير هوليوود، الذين دفعتهم المشاكل للجوء إلى القضاء.

محامية أنجلينا جولي تنسحب من معركة الحضانة مع براد بيت | وبالعربي
النجم براد بيت و أنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

كشف محامي الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي عن رغبة موكلته بالطلاق من زوجها الممثل براد بيت بعد علاقة استمرت 12 عاماً تكللت قبل عامين بالزواج رسميا.

يأتي ذلك بسبب أسلوب تعامل براد بيت مع أبنائهم الذي لم يعجب جولي، ولم تكتف أنجلينا جولي بطلب الطلاق، بل طلبت الاحتفاظ بحضانة أطفالهما الستة، مع السماح لبراد بيت برؤيتهم. وأكدت النجمة الثرية في طلبها أنها لا تحتاج أي مبلغ مالي أو ما يسمى بنفقة الحضانة من زوجها.

200 مليون دولار تحول بين طلاق ارنولد شوارزنيجر وماريا شريفر - مجلة هي
النجم أرنولد شوارزينجر وماريا شرايفر

أرنولد شوارزينجر وماريا شرايفر

استمر زواج نجم هوليوود الشهير أرنولد شوارزينجر من نجمة الإعلام الأمريكية ماريا شرايفر منذ عام 1986 حتى العام 2011، وقررت ماريا الطلاق من أرنولد بعد اعترافه لها بأن إحدى الخادمات التي كانت تعمل عندهم في المنزل أنجبت منه طفلاً.
 

النجم توم كروز وكاتي هولمز

توم كروز وكاتي هولمز

ارتبط النجمان لـ8 سنوات، وانفصلا بسبب عدم رضا كاتي على تعامل توم مع طفلهما.

النجم بروس ويليس و ديمي مور

بروس ويليس وديمي مور 

شكل خبر انفصال الممثل الهوليودي الشهير بروس ويليس عن ديمي مور، إحدى أشهر نجمات هوليوود، صدمة بالنسبة للعديد من محبيهما، فلم يعلن أي منهما عن سبب الطلاق، ولكن وبالرغم من طلاقهما تجمع بينهما حتى الآن علاقات مودة وصداقة جيدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search